منتدي عشاق الممثله التركيه بيرين سات



 
الرئيسيةالبوابهاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة مسلسل عاصي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Jessica
المشرف العـــــــام
المشرف العـــــــام
avatar

عدد المساهمات : 1960
نقاط : 2549
تاريخ التسجيل : 21/04/2011
العمر : 21
الموقع : http://hala-55-c67.forumarabia.com/

مُساهمةموضوع: قصة مسلسل عاصي   الأربعاء يوليو 06, 2011 11:03 am

- عاصي قررت أن تزرع الزراعة العضوية. عاصي وأمير تمكنوا تدريجيا التغلب على خلافاتهما. أمير الذي يسمع من ملك انها تحب علي وانها دائما الاتصال به ، ويمنعها من مقابلة علي مرة اخرى.
46 - عاصي وأمير وقفوا بجانب فاتن حين تقرر الطلاق بكريم. سهيلة ورامز في اجتماعات مستمرة مما جعل الناس تستنتج شائعات عن علاقة غرامية بينهما في البلدة.
47 - عاصي تبدأ التخطيط لها والعمل على المزارع العضوية. وللأسف ، أمير يبدأ في المصنع الجديد الذي يخطط له ويبدو أنه يشكل خطرا على خططها.
48 للحصول على الحل لعاصي في حد ذاته ، أمير يقترح يبحث عن منطقة جديدة لبناء المصنع ، في البداية ونجح في إقناع حزبه الجديد شريكا تجاريا حتى ظهر علي مرة أخرى ويتدخل ويحاول الاضرار بمشاريع أمير ، وحتى يعطي علي إشارة إلى أن الطريق فاضي امامه إلى ممارسة الضغط على أمير وهدم البيت الصغير هو وزوجته. عندما أمير يجبر للعمل مع علي حيث انه قام بخطف عاصي ، وبالتالي فرض مشاركته. أمير يخشى فقدان عاصي من حياته وانها في خطر. ومن أجل العثور عليها ، حتى انه على استعداد للعمل مع المافيا.
49 وفي محاولة امير لانقاذ عاصي ، علي يضعها في أكثر خطرا.
50 - أمير يقبل على المدى عرض الأعمال بتاع علي فقط علي أن يحافظ على مسافة بينه وبين ملك .علي يقبل بشروط أمير مع انه يوجد لديه نية على الزواج من مللك ، وتقترح فاتن الطلاق من كريم لانها تعتقد انه يخدعها
51 - أمير يعلم ان والده قد لا يزال على قيد الحياة. وعائلة كوزلي اوغلو تزيد فردا جديدة من أفراد الأسرة حيث ان رولا تلد بنتا.
52 علي يقول بصراحة لعاصي انه الوحيد الذي يريد الزواج من ملك. وعاصي تشعر بالصدمة والغضب وانها لا تعرف ما إذا كانت لتقول لأميرالذي هو يرفض بقوة العلاقة بين أخته وعلي.
53 - أمير سافر ليبحث عن مكان والده له حيث انه منذ فترة طويلة فقد الأب حيدرفي سوريا.
على وملك اقاموا حفل زفاف ، أميروهو في سوريا له حسن الحظ حيث انه وجد حديثا على والده حيدر .
54 – حيدركان قاسي السلوك ودائما ضد عائلة عاصي . كريم كان غيور على فاتن جدا من ظافر ولا يريده التقرب من فاتن.
55 بالرغم من ان على كونه متزوجا حديثا الى ملك ، ولكنه ما زال يحاول الاقتراب من عاصي. وبالتالي ، ذهب علي الي منزل عاصي وعاصي كانت تطرده من منزلها. ولكن للأسف هناك شهود شافوا هذا المشهد ، واستنتجوا استنتاجات خاطئة بين علي وعاصي.
رامز يعلن حبه لسهيلة ويقترح الزواج منها.
56 وفي اخر رسالة بين ملك وامير ،ملك تفسر"]لامير أنها مقتنعة بأن هناك علاقة بين علي عاصي ،وانهم أقاموا علاقة غرامية ، وبالتالي تغرق نفسها ، أمير يعودمن السفر ويترك عاصي و كل شيء وراءه حتى من دون الرغبة في الاستماع الي عاصي واذا كانت مظلومه ام لا. وكانت عاصي في دهشه كبيره مما يفعله أميربها حتي انها ليست قادرة حتى على ان تقول له انها حامل. في نهاية المطاف تم طلاق عاصي وأمير، وسافر امير وكريم الي تركيا واستقروا بها ، وبعد شهور عاصي تلد بنتا.
57 - لقد مرت خمس سنوات. عاصي وأمير منذ فترة طويلة مطلقين.وهنا علم امير وكريم ان خالته سهيلة وزوجها رامز تعرضت لحادث. وبذلك يقرر أمير وكريم مرة أخرى العودة إلى أنطاكيا ، ، وبمحض الصدفة يجتمع أميرمع الطفله آسيا دون أن يعلم أنها ابنته.
58 - أمير عندما يعلم أن الطفله آسيا هي ابنة عاصي ، وقال انه يشتبه أن الطفله آسيا يمكن أن تكون ابنته. وخصوصا انه لاحظ ان الطفله ترتدي قلادة من الذهب التي كان أمير قد أعطاها لعاصي منذ بضع سنوات باعتبارها رمزا لحبه لعاصي والتي أعطتها عاصي لابنتها بمثابة تذكير من والدها. لذا ، قرر البقاء في أنطاكيا من أجل معرفة من هو والد آسيا.
59 - أمير بالرغم من الاعتقاد بأن الطفله آسيا هي ابنته، والأسرة كوزلي أوغلو تعمل علي الحفاظ علي هذا السر. سهيلة تأخذ الأمور في يديها و وتذهب الي اللجان الخاصة لاختبار الحمض النووي لأمير ، ومع ذلك ، يريد أمير أن يسمع الحقيقة من عاصي.
60 ، تقول عاصي لأمير أن آسيا هي ابنته. عندما أمير وعائلته تطغى على عاصي بسبب اخفاءها انها كانت حامل، فتقرر عاصي مغادرة المدينة لبعض الوقت.
61 - أمير يكتشف أن عاصي وابنته آسيا في سوريا. فيغضب من عاصي ، ويريد منها أن تجرب لنفسها ما فعلته به وعليها أن تفقد ابنتها كما هي افقدته ابنته ، ويقرر أمير أن يتخذ الطفله آسيا معه دون ابلاغ عاصي .
62 - أمير الذي اكتشفت مكان عاصي وآسيا ، ويغتنم الفرصة ويأخذ ابنته آسيا ويعود بها الى تركيا.
، عاصي و أمير قرروا التعامل بأدب مع بعضها البعض للحصول في حد ذاته على ابنتهما.
63_آسيا هي بسعادة غامرة لان أمير في حياتها . ولكنه لا يستطيع الانتظار حتي يخبر اسيا انه هو والدها. ظافر يريد ان يقوي العلاقة بينه وبين فاتن لاتخاذ الخطوة التالية في حين ان فاتن خائفه من الخلط بين وجود كريم وظافر كريم يبدأ التخطيط لإدانة ظافر الذي لا يزال يشارك في أعمال مشكوك فيها.
64 - الطفله آسيا تبدو أن تكون مستعدة لقبول أمير والدها لأنها تنمو تدريجيا لحبه . تقديم أول رحلة بحرية مع أمير قد بنيت مع آسيا علي السفينة. سهيلةتريد أمير أن يكون سعيدا ، وتعتقد أن ابن أختها والطبيبة الجديدة Inci ، قد تكون مناسبة للزواج. وفي الوقت نفسه ، الخطة تنجح كريم يتلقى معلومات سرية في الدقيقة الاخيرة كما هو المقصود عند ظافر .
65 - أمير يعلم بمرضه ، ويقرر أن لا يقول على الفور لابنته آسيا انه هو والدها. انه لم يعد قادرا على ابقاء مرضه سرا من كريم الذي دمر في هذه الانباء. يروي وهو يبكي من مرض أمير .
66 - عاصي تدرك أنها لا تزال تحب أمير الذي أيضا لم يتوقف ابدا من حبه لها. مع ذلك ، انه يحاول ان يتوجع بنفسه بسبب مرضه حتى يسمع أن عاصي ذهبت لمقابلته في اسوس قبل ثلاث سنوات. سهيلة تروي لإحسان ان أمير اصابه السرطان. وفي الوقت نفسه ، ظافر يحاول معرفة من الذي حاول ان يدينه.
67 - ولمساعدة أمير ، سهيلة ، وإحسان و حيدر ذهبوا الى اسطنبول لاجراء اختبارات عملية زرع نخاع العظم التوافق. نتائج الاختبار ، ومع ذلك ، لا تظهر أي التوافق. رامز ونيريمان اساءة فهم الوضع ، واشتباه في وجود علاقة بين سهيلة وإحسان. كريم وفاتن يبدأ ازدهار الحب بينهما بينما يبدأ ظافر الاشتباه بأنه الرجل الذي حاول وضعه في السجن هو كريم. ورسلان يجعل محاولة لاظهار Inci انه انجذب إليها.
68 - عاصي لا تزال لا تعرف عن مرض أمير شيئا. عندما يكون لديه الذهاب الى اسطنبول لتلقي العلاج الكيميائي ، ويسأل Inci لمرافقته . هنا تظهر شكوك عاصي في الاعتبار ما إذا كان حبهم قد زال . كريم قبل ان يتوجه الى اسطنبول مع أمير ، يسأل فاتن الزواج منه مرة أخرى وكانت تقبل به. وظافر غيور لا يمكن مشاهدة هذا بشكل خامد وخطف كريم.
69 عاصي لا تمكن أن تفهم لماذا يقرر أمير فجأة إلى الذهاب إلى اسطنبول بعد اعلان حبه لها. هذه المرة ، انها لا تريد ان اعتزازها أو أي شيء آخر يأتي في ما بين حبها. ولذلك ، عاصي تقرر الذهاب الى اسطنبول ، والتحدث علنا مع أمير. اشتباه في أن له علاقه بInci، أمير يحس عندما يصل الى اسطنبول. بالحزن وخيبة الأمل ، عاصي تعود الى ارض الوطن ، وأخيرا تعرف الحقيقة عندما يقول لها إحسان ان أمير اصابه المرض. في غضون ذلك ،ظافر أعمته الغيرة حيث ان ظافر يموت في محاولة لقتل كريم.
70 - عاصي فورا تريد العودة الى أمير بعد الاستماع إلى أنه مصاب بمرض السرطان. هي قادرة على منحه الشجاعة والأمل بإعلان حبها له. وعلاوة على ذلك ، فإنها يمكن أن تقنع أمير أيضا انها تقول الحقيقة لابنتهم آسيا. في نهاية المطاف تقول لآسيا أنه هو والدها. هي بسعادة غامرة إزاء الأنباء التي سمعتها بأن أمير هو والدها. كريم وفاتن يقرروا الزواج للمرة الثانية وتقرر الانتقال إلى اسطنبول حيث فاتن تريد أن تفتح مطعما مع التخصصات من أنطاكيا.
71 - وفي الحلقة الأخيرة من 'العاصي' ، امنيات ورغبات الطفله آسيا بدأت تتحقق واحدا تلو الآخر . وبفضل ابنته تمكن أمير من التغلب على مرضه. أمير يقترح الزواج بعاصي وهي تقبل الزواج ويتزوجن مرة أخرى في حفل خاص على الشاطئ. ورسلان وInci أيضا تتزوج وينشأ احتفال مهيب في حديقة المزرعة كوزلي أوغلو وفاتن حامل وتقرر هي وزوجها كريم الانتقال إلى اسطنبول. أمير قد وعد ابنته لبناء منزل شجرة لها ، ويمكن الآن ان يفي بوعده ويبدأ العمل في المنزل شجرة. الطفله آسيا هي مسروره لرؤية والدها وأمها معا بسعادة وانها قادرة على مساعدتهم على نسيان آلام الماضي. ( نهاية
[/COLOR]
اتمني تكونوا استمتعتم من الاحداث ومعرفه قصة مسلسل عاصي كاملا.
وأنا في انتظار ردودكم.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.forumotion.com/
نـــدى الـــرووح
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1602
نقاط : 2528
تاريخ التسجيل : 01/05/2011
العمر : 27
الموقع : في قلب كل شخص احبه ويحبني

مُساهمةموضوع: رد: قصة مسلسل عاصي   الخميس يوليو 07, 2011 6:08 am

بالفعل نهاااايه حلوووه حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Jessica
المشرف العـــــــام
المشرف العـــــــام
avatar

عدد المساهمات : 1960
نقاط : 2549
تاريخ التسجيل : 21/04/2011
العمر : 21
الموقع : http://hala-55-c67.forumarabia.com/

مُساهمةموضوع: رد: قصة مسلسل عاصي   الخميس يوليو 07, 2011 9:56 am

اي صح
شكرا ع مرورك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.forumotion.com/
حبيبة بيرين
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 3213
نقاط : 3595
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: قصة مسلسل عاصي   السبت يوليو 09, 2011 3:44 pm

مرسي كثييييير يا عمري


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مليت المسافات
المشرف العـــــــام
المشرف العـــــــام
avatar

عدد المساهمات : 1843
نقاط : 2165
تاريخ التسجيل : 12/06/2011
العمر : 24
الموقع : http://imm.io/9OoC

مُساهمةموضوع: رد: قصة مسلسل عاصي   السبت يوليو 09, 2011 3:50 pm

يسلموو


منتديات لعشاق بيرين سات

http://hala-55-c67.forumarabia.com/



تـفـآحه تركيـآ ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beren.ahlamontada.com/profile?mode=editprofile
أحلى سمر
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

عدد المساهمات : 166
نقاط : 168
تاريخ التسجيل : 22/01/2012
العمر : 20
الموقع : عايشه فى الوهم

مُساهمةموضوع: رد: قصة مسلسل عاصي   الخميس مايو 10, 2012 9:57 am

تسلمى يا روحى على المجهود الكبيرده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملاكي بيرين سات
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

عدد المساهمات : 3712
نقاط : 3708
تاريخ التسجيل : 19/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: قصة مسلسل عاصي   الجمعة أكتوبر 19, 2012 1:32 pm

يسلمووووووووووو


حصريا على منتدى قصة عشق  الموسم الثاني من مسلسل المال الأسود والعشق للبطلين توبا وإنجين الأربعاء


























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة مسلسل عاصي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي عشاق الممثله التركيه بيرين سات :: المسلسلات التركيه :: Asi - مـسلسل عـاصـي-
انتقل الى: